قصص جديده 2014, روايات طويله Stories 2014 قصص جديده 2014, روايات طويله Stories 2014,اجمل قصص العشق 2014,قصص روعه,قصص واقعيه,قصص مشاكل,قصص طويله جدا,قصص مؤثره 2014

الرئيسية - المنتديات - العاب بنات توبيكات 2013 - يوتيوب - تحميل صور - خلفيات بلاك بيري 2013 - برودكاست بلاك بيري 2013 - للأعلان لدينا


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع
قديم 12-01-2012, 11:29 AM   #6
كتكوته شقيه
عضو جديد


الصورة الرمزية كتكوته شقيه
كتكوته شقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21702
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-01-2012 (11:39 AM)
 مشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه شقاوه بنات كامله



عبير:بعدو عني ما ابي اتكلم
اسماء:عبير طيب ليه تبكين؟؟؟
عبير :تذكرت وحده عزيزه علي وفقدتهامنى:مين هي؟؟
عبير:ما تعرفونها وبدت تبتسم علشان تغطي على بكأها وتقول اي وش في كمان مخبينه علينا
منى:مافي شي وصل منى مسج "لو هربتي مني ماراح تهربي من قلبك"
منى :بنات اكيد هذا سعود
حنان:منى تكفين خليه علي
منى:لا انتي خليك بعيده اخاف يزعل اني قلت لكم لا تقولين له
حنان:ان شاء الله


بعد اسبوعين من الترفيه والسياحه رجعوالى الوطن الغالي السعوديه"


في مطار السعوديه:
منى:ياحلو هوا السعوديه
حنان:احسر بشعور ثاني
عبير:اللحين حسيت بقيمتها

كانو اسماء وساره واهلهم بالطياره الثانيه
منى:امي وش فيها الشنط تأخرت؟؟
ام منى:ما ادري صار عطل نستنا وش ورانا
منى:طيب بروح اشتري شي اشربه


راحت منى وهي تمشي نظرت قدامها سعود!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




</B></I>




 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 11:29 AM   #7
كتكوته شقيه
عضو جديد


الصورة الرمزية كتكوته شقيه
كتكوته شقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21702
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-01-2012 (11:39 AM)
 مشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه شقاوه بنات كامله



الجزء الرابــــــع"
قال:انا اشتري لك
منى:لا تسلم انا اشتري مافي داعي
سعود:لي متى وانتي تتهربي مني مو راضيه تعترفين
منى:هاااا
سعود:انا واثق انك تحبيني
منى:وانت؟

سكت سعود فقال :ما اكذب عليك كنت بالبدايه عادي بس لما عرفت انك تحبيني حسيت
بشعور حلو وبديت احبك واللحين
قاطعته منى:كيف عرفت؟؟
سعود:مو مهم
منى:عندي مهم
سعود:لما كنا بالطياره كنت وراك وسمعت كل الي قلتيه
منى:كنت تتنصت علينا!!؟؟
سعود:كنت ابي اعرف وبس
منى ماردت عليه

سعود مسك يد منى :منى انا اللحين متأكد اني احبـــك <<قالها بلهفه
منى خجلت فسحبت يدها وقالت:بس ما يصير
سعود:وشز؟؟
منى:لو مشعل او محمد يشوفوني واقفه معك بيذبحومي
سعود:ما احد يقدر يلمسك وانا موجود
منى ابتسمت وناضرت فيه:بس
وقاطعها جوالها امها تتصل عليها
منى:الوو
ام منى:وينك؟؟ تأخرتي خلاص بنركب السياره
منى:طيب جايه اللحين
باي
انا لازم اروح
سعود:مع السلامه انتبهي على نفسك
منى:وانت بعد
وراحت لأمها وهي طايره من الفرح وقلبها يرقص

الكل يسولف بالسياره الا منى تفكر بسعود كانت بعالم ثاني تفكر بكلامه بنظرته بلمسه يديه كان حنون وجذاب



نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

نسينى وانا جنبك كل الدنيا
واخطفنى من الاحلام
نسينى طمنى خدنى فى حضنك
دوبنى حنين وغرام

نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك

نسينى سنينى يا عمرى
كل اللى انا عشته قبلك
انا عايز يبدأ عمرى
اول ما قابلت عينيك
اول ما قابلت عينيك

وصلو البيت كلهم مع بعض ولما نزلت من السياره كانت عيونهاعلى سعود وهو بعد وحنان طبعا كانت شايفه كل شي بس ساكته على طلب منى


بعد يومين"
فهد:اسماء
اسماء:هلا
فهد:بسألك بس مو تردين علي بعشر اسأله
اسماء:اسأل وشو عندك؟؟
فهد:حنان
اسماء وهي رافعه حاجبها:وش فيها؟؟!!
<<تستعبط الاخت
فهد:تحب احد؟
اسماء:لا ليه؟؟
فهد:متأكده؟؟
اسماء:لا تطمن


كانت السهره عند ساره
منى:الدنيا حلوه ....)))
اسماء:اآآآآآه مين يحس فيني انا؟؟
منى:اخوي يبيله احد يمسكه ويقله احبك احبك
بعدين يمكن يحس
عبير كانت ساكته ما تتكلم
ساره:اسماء وش اخبار فهد
حنان خدودها حمرت وخجلت
اسماء تناظر في حنان :تمام بس حرااااام اليوم يسألني
هي تحب ورجه وازعاج مو راضي يفهم انها ماتحب
حنان:خلاص بنات
منى:هذي بدايه حب اسأليني
حنان:لا والله هو انسان ينحب بس انا احبه على انه اخوي
وصارت عبير تبكي وقالت بنات انا بروح

البنات مسكوها وقالو لها لازم تقولين لنا وش فيك من وقت كنا في دبي وانتي متغيره طول الوقت سرحانه
وتبكين وتفكرين مو راضيه تتكلمين
عبير ببكا:مافي احد حاس فيني مافي احد يفهمني
البنات بصوت واحد:وش فيك؟
عبير:انا احبه بس هو مايحبني يحب اعز صديقاتي تعرفون معنى هالكلام ماراح احد يحس فيني
البنات:مين؟؟!!!
عبير:فهد

البنات صارت لهم صدمه جلسو مو عارفين يتكلمون
حنان:والله انا ما احبه والله ياعبير انا احسه مثل اخوي مستحيل احبه في يوم
عبير:وش فايده هالكلام اذاانتي ما تحبينه هو مايحبني
صارو البنات يهدو بعبير بس....
القلب انجرح ومن يداويه غير الحبيب آآآآآآآآآآآه
وبالنهايه كل وحده راحت بيتها

كانو منى وحنان يمشون مع بعض لان البيتين بجنب بعض فلما وصلو البيت كان سعود طلع من السياره وهما واصلين
سعود:السلام عليكم
:وعليكم السلام
سعود:اخباركم؟
حنان:بدري اللحين تسأل عن اخباري ؟من اليوم مقابله وجهك ماقلت حرف دوبك؟
منى تدق حنان بكتفها يعني اسكتي
سعود انحرج:وش فيك قلبتيها علي؟؟
حنان:انا داخله البيت مع السلامه منى
منى:مع السلامه
سعود:منى
منى:هلا
سعود:وش فيكم احسكم مو طبيعيين
منى :هاا لا ولا شي
سعود:احس في شي مضايقكم لايكون انا؟؟!!
منى:لا مافي شي وانت ليه تضايقنا بالعكس
سعود:تطمنت
منى:انا لازم اروح تأخرت
سعود:انتبهي على نفسك
منى:ان شاء الله


اتصل مشعل على سعود
مشعل:سعود!!
سعود:هلا
مشعل:وينك تعال علشان نطلع الصور
سعود:جايك اللحين

راحو الشباب يطلعو الصور الي تصوروها بدبي فلما استلمو الصور وشافوها
مشعل:ههههههههههههههه معقوله


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 11:30 AM   #8
كتكوته شقيه
عضو جديد


الصورة الرمزية كتكوته شقيه
كتكوته شقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21702
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-01-2012 (11:39 AM)
 مشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه شقاوه بنات كامله



سعود:ههههههههههههه كيف صار كذا؟؟
مشعل:كيف ّ!!!وش جاب هالصور

افهمكم السالفه الشباب غلطو بالكميرات واخذو كميرات البنات وطلعو صورهم
سعود يناضر بصوره منى
مشعل:خير وش عندك؟؟
سعود:هيـه لاتنسى حتى صور اختي معهم
مشعل:والله ما يصير حرااام ننظر بصورهم عيب علينا
سعود:معك حق خلها معي اعطيها حنان تعطيها البنات
مشعل:لا ياعيوني انا اعطيها منى تعطيها البنات ارتاح بس
سعود:شوف هالصوره
كانو البنات يستهبلون كلهم لابسين شورت ابيض وتيشيرت سماوي وحاطين اثنين ومسوين انفسهم اطفال
مشعل:ههههههههههههههه شوف هالصوره
كانو البنات نايمين نهى مصورتهم وعليهم حركات*_^
مشعل:يكفي زودناها وين الرجوله؟؟
سعود:الا الرجوله ما ابيها تروح ههههه
مشعل:شوفها طايره ههههه
سعود:وين لاتبعد ههههه

نا ظر سعود بمنى كانت لوحدها وابتسامتها الحلوه وشعرها الاسود لنص ظهرها وعيونها الناعسه فحاول ياخذها
تردد بالاخير حطها وراه من دون ما ينتبه له مشعل
مشعل :بروح اعطيها منى وارجع لك
سعود:لاتتأخر
مشعل:اوكي

منى منى
منى :نعم وش فيك تصارخ؟؟!!
مشعل:خذي
اخذت الضرف منى وطلعت اول صوره شافت صورتها هي والبنات شهقـــــــــت
مـن وين جبتها؟؟!!!!!!!
مشعل:خذناها بالغلط وين الكميراء الي اخذتوها
منى:اللحين اجيبها


سعود خبئ صوره منى بدرج السياره داخل ضرف كتب عليه ((تعاهدني نظل اثنين انا الرمش وانت العين))
((احبـــــــــــك))

مشعل :تأخرت عليك؟؟
سعود:لا
مشعل:العيال ينتظرونا خلنا نروح لهم

منى كانت بغرفتها تفكر بسعود وبكلامه ونظراته وعيونه الي ذبحتها
طبت عليها نهى وقطعت جوها الرومنسي
:منى وش تفكرين فيه؟؟
منى:ولا شي
نهى :علينا هالحركات سرحانه ومبتسمه وماتشوفين الي حولك وتقولين ولا شي
منى:عادي مافي شي
نهى:المهم ابوي يقول بكره كلنا بنروح البر وبنجلس يومين
منى:والله!!
نهى:ونااااسه جهزي نفسك الكل بيروح


حنان :الو
اسماء:هلا
حنان:حاسه بالذنب
اسماء:وليه؟؟
حنان:احس اني حطمت عبير وكسرت قلبها
اسماء:وانتي وش دخلك كله من فهود انا اوريك فيه
حنان:لا لاتقولين له شي بعدين هو كمان يتحطم وبحس بالذنب اكثر
اسماء:والله مشكله كيف نقدر نخلي فهد يحب عبير وهو يحبك وكيف نخلي عبير تنساه الحالتين كلها صعبه
حنان:...........
اسماء:طيب وانتي؟؟
حنان:وش فيني؟
اسماء:يعني ممكن فيوم تحبينه؟
حنان:ما ادري بس اللحين انا والله ما احبه وما اقدر احبه وانا اعرف ان اعز صديقاتي تحبه قلبي ما يطاوعني

دخلت ام اسماء:اسماء
اسماء:نعم
ام اسما:بكره بنروح البر جهزي نفسك
اسماء:متى بنروح؟
ام اسماء: اكيد العصر
اسماء:طيب
ايه حنان وانتو بتروحون؟
حنان:ايه
اسماء:وناااااسه
حنان:اوكي نتقابل بكره تصبحين على خير
اسماء:وانتي بخير




منى+نهى:لااااااااااااا مستحيل اهئ اهئ اهئ
ام منى:عيب يابنات مايصير
منى:امي حرام عليكم ليه ابوي يكلمهم؟!
ام منى:هذولا عمانك وهم قالو يبون يروحون معانا وبيجلسون عندنا اسبوع
نهى:لا وبعد بيجون البيت
ام منى:لا يسمعك ابوك يزعل عليك
نهى:طيب هما مره ثقيلين دم
بنات عمي ابو ماجد ملاك وميسا غيورات يغارون من اقل شي ومتكبرين يشوفون انهم اعلى شي والي قدامهم ولا شي
منى: وبنات عمي ابو سلطان دره ودانه ونجلاء حشريات وثقيلات دم لا والمصيبه الاكبر امهم قائده العصابه
وهذولا العائلتين يموتون في بعض
<<<<انفجرو يااااحرااام
نهى:اكيد لانهم مثل بعض
ام منى:كفايه يابنات ما خليتو شي
مشعل يضحك من قلب:هههههههههههههههههههههههه انفجروامره وحده
ويأشر بيده على نهى ومنى كخخخخخخخ
نهى:لا تضحك لان عيالهم مثلهم وع
مشعل :معك حق بس انتو غير هههههههههه
ابو منى:وش فيكم اصواتكم طالعه
مشعل:ههههههه هذولا مو انا
ابو منى:وش فيك تضحك
مشعل :اضحك على القنابل الي هنا
منى ونهى ينظروفي مشعل رافعين حواجبهم:ماعليك منه متى بنروح؟؟
ابو منى:انا جاي اخذكم
منى:ابوي اللحين عماني بيجون؟؟
ابو منى:اللحين هما بالطريق ساعه بالكثير ويوصلون
منى ونهى نظرو في بعض اهئ اهئ
ام منى:بسرعه امشو

ركبو السياره وصلو البر كلهم وحطو الخيمه كانتخيمه للحريم وخيمهللرجال وخيمه للملابس والاغراض
اسماء:الجو مره حلو
منى :اكيد اللحين لاكن بعد شوي راح يتغير الى عواصف رمليه وامطار وغيوم
نهى:وكتمه بعد
حنان:وليه!!!!؟؟؟
ساره:اكيد متابعين النشره الجويه
منى:ياليتها امطار من السماء
عبير:هههه اجل من وين؟؟
نهى:شوفيها
دخلو الحريم:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام ماجد:كيفك يانهى؟
نهى:الحمدلله

((ملاك ونجلاء عمرهم21سنه,وميساء ودره 17سنه,دانه19سنه
ماجد وسلطان 24سنه))
ملاك:كيفكم يابنات؟؟
الكل:تمااام
نجلاء:احس المكان كله غبره
نهى:والله قبل دقيقتين كان يلمع من النظافه
منى بهمس:من اولها كذا الله يستر من اخرتها
اسماء:مين كلمهم؟؟
منى:هما عزمو انفسهم والمصيبه بعد بيروحون البيت معنا وبيجلسون اسبوع
عبير:الله يعين انا ابد ما ارتحت لهم
حنان:انا شفتهم قبل كذا ثقيلات دم
ساره:حنان وش فيك ؟؟هذولا بنات عم منى
منى:عادي وش فايده القرابه اذا القلوب مو على بعض
وانا بصراحه ما ابلعهم بس بتحملهم علشان خاطر ابوي وعماني
دره:وش فيكم يا بنات في مشكله؟؟
حنان:لا ما في شي
دانه:يقول عمي رحتو دبي صحيح؟؟
نهى:ليه شايفه ابوي يكذب اي رحنا وجلسنا اسبوعين
دره:كنا بنروح بس كان عند بابا عمل وما قدر ياخذ اجازه
منى: طيب اللحين عنده اجازه اسبوع لو رحتو احسن من البر
نجلاء:شوفتكم تكفي
منى بهمس:من حبكم فينا ما شاء الله
البنات :هههههههه
دانه :ضحكونا معاكم
ساره:تذكرنا موقف صار بدبي
دانه تنرفزت:احسكم مو مصدقين انكم رحتو دبي
منى:لا مصدقين آ قاطعتها امها:منى تعالي ابيك
وش فيكم سولفو زي الناس
منى:امي هما شايلين علينا ما يصير نسكت لهم
ام منى:ما ابغى اسمع كلام مثل هذا فاهمه
منى:طيب

وش رايكم بنات نطلع برا الخيمه
عبير:طيب والرجال
منى: لا هما بعيدين شوي واللحين في الليل ما احد يشوفك


طلعو برا وبعدو شوي عن الخيمه وجلسو وصارو يسولفون لحد مادق جوال دانه فقامت بعيد عنهم وردت
كانت حنان رايحه تجيب شيبس وبسكويت فسمعت دانه
حبيبي انا اللحين مو في البيت_وش فيك اخاف احد يسمعني او يحس فيني وانا أكلمك_اول ما ينامون اتصل عليك_اول ما ينامون اتصل عليك _باي حبي_اموااااح
ولفت بتمشي الا شافت حنان:انتي مين سمحلك تتنصتي علي
حنان:انا ما تنصت وهذي مو اخلاقي كنت رايحه للخيمه وسمعتك
دانه:لقافه
حنان:امك تعرف انك تكلمي
قاطعتها دانه:لو عرف احد بالي سمعتيه والله راح تندمين انتي ماتعرفيني اذا حطيت احد ببالي وراحت عنها
حنان راحت للبنات:تفضلو وجات عينها بعين دانه
وهي تناظرها بحقد
نهى:ملاك وش تخصصك بالجامعه؟؟
ملاك:كيمياء
اسماء:حلو الكيمياء؟ احسه شوي معقد وصعب
ملاك:شوي بس حلو للي يحبه
وانتي يانهى وش تخصصك؟؟
نهى:انا طب
دره:ماراح تكملين اكيد
نهى:وليه ما اكمل ؟؟انا احبه!!
دره:لانو صعب وانتي مو وجهه دكتوره
نهى:نشوف واول ما اخذ الدكتوراه راح اعالجك اول وحده على حسابي
دره: الحمدلله مافيني شي
نهى:اكيد بوقتها بتجيك جلطه لما تشوفيني دكتوره
الكل:هههههههههههه
دره عصبت وقامت:انا بروح شوي وارجع
حنان:تعالو يابنات العشاء جهز


 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 11:31 AM   #9
كتكوته شقيه
عضو جديد


الصورة الرمزية كتكوته شقيه
كتكوته شقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21702
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-01-2012 (11:39 AM)
 مشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه شقاوه بنات كامله



بوقت ما كانو يتعشون
ام سلطان:كأنو العشاء شوي مالح
<<<<اوووم النشبه
الكل:.........
ام سلطان:هو مين مسويه؟
ام منى:الرجال
دخلت نجلاء :اكيد العشاء بيعجبكم لان ابوي هو الي مسويه
ام سلطان تفاجأت ونظرت فبنتها بعصبيه:اكيد مو هو الي حط الملح<<<اووووم الفشله
نجلاء جلست وهي مو عارفه امها ليه قالت كذا ولما اكلت عرفت
اسماء بهمس:لو ما قالت ما كان احد تكلم بس جات على راسها خخخخخ
منى:دايم هم كذا بس بالنهايه يروحون فيها وما يتغيرون لو تموتين
عبير:مايملون من الكلام؟؟
ساره:اتحدى








حنان:دانه ممكن نتكلم شوي؟؟
دانه:خير وش تبين؟
حنان:انا لازم اقول لأمك عن الي سمعته
دانه:ليه تدخلين نفسك بشي مالك فيه
حنان:هذا غلط واذا سكت اكون اشارك فيه
دانه:انا احبه وهو بيتقدم لي
حنان:متى؟؟
دانه:لما تسمح الضروف
حنان:مستحيل يتقدم لك وانتي تكلميه وطالعه معاه
دانه:انا حذرتك
حنان:انتي الكلام معك ضايع

راحت حنان تبدل ملابسها بخيمه الملابس ولحقتها دانه دخلت حنان بدلت دانه اخذت الجوال وصورتها حنان ابد ما شفتها دانه حقدت عليها بقوه حفضت الصور وراحت للبنات



حنان:منى تعالي
منى:وش فيك؟
حنان:سعود واشرت بيدها وراء الخيمه
منى ابتسمت بخجل وراحت له
آآآآآآآه والله احبه ياناس


سعود:هلا
منى:هلا فيك بغيتني؟؟
سعود:ايه
ناظر فمنى وهي حاطه عينها بالارض وساكته مرت دقيقه صمت
سعود:منى
منى ناظرت فيه
سعود:ابي اسمعها منك
منى:وش هي؟؟؟!!
سعود:قولي احبك
منى خجلت مووووووووت وصارت ترجف
سعود مسك يدها :احبك
منى بهمس:وانا بعد
اسماء وحنان وساره وعبير كانو داخل الخيمه وسمعو كل الي قالوه"
حنان:ههههه ماتوقعت اخوي رومنسي
اسماء:متى يجي دوري اناآآه
عبير:اموت انا على الحب
ساره:ومنى بعد داخله جوها بقوه
اووووص خلونا نسمع

سعود:يعني لو ماسمعتك بالطياره ماكنتي قلتيلي؟؟
منى:وانت لو ما عرفت اني وبهمس "احبك"كنت حبيتني؟؟
سعود:انا حبيتك مو لانك حبيتيني انا حبيتك لانك منى وحبك لي يخليني احبك اكثر واكثر
منى دوروها استحت حيل وناظرت بالارض
سعود:فديت الخجلان انا
حنان:زودوها بروح اقطع عليهم


سعود:نعم وش جايبك
حنان:ابغى منى اخاف احد يحس انها بموعد غرامي
سعود:حنان
حنان:اذا احد شافها هي الي بتروح فيها مو انت
سعود:وش سوينا شي غلط
حنان:لو بس كلام مايصير
منى:تصبح على خير
سعود:وانتي بخير



منى:وش فيك حنان؟
حنان:انا سمعت بنت عمك تكلم ولد وهي قبل طالعه معاه
منى:ةالله طيب مين هذا من اهلنا؟؟
حنان:لا واحسه كذاب
من الشباب الي يلعبون على البنات ويرمونهم
منى:طيب عمتي تدري؟؟
حنان:لا وهي قالتلي لاتقولين لحد وهددتني

اسماء:منى وش ذا الرومنسيه؟
منى:عقبال ما تتقابلين مع اخوي الدب مشعل
اسماء:ان شاء الله بس هو مو دب

دق جوال اسماء
منى:ردي لا يكون مشعل هههههه
اسماء:الو فهد

عبير اول ماسمعت اسمه نزلت دموعها حنان حست فيها ومسكت يدها
فهد:تبون شي من البيت؟؟
اسماء:لا ليه بتروح؟
فهد:ابوي نسي ادويته
اسماء: بايؤ

شافت دموع عبير:عبير والله
دخلو دره وملاك:وش فيكم هنا؟ملاك:عبيروش فيك تبكين؟؟!!
عبير:مافيني شي بس صداع
ملاك:آآآه راسك خذي حبه بنادول
عبير:لا مافي داعي شوي ويهدي
دره:تعالو برا البنات حابين يمشون اللحين مافي احد الكل نايم
منى:يلا خلونا نروح

طلعو البنات يمشون كان الجو حلو فبعدو كثير عن الخيمه
دانه :خلونا نجلس هنا
حنان:المكان مره حلو مافي احد وهدؤ
منى:مافي غير ضوء القمر والنجوم
دره:الجو رومنسي




وبين سوالف البنات سمعو صوت سياره تمشي كان هو فهد جاي ومعاه بندر قربت السياره من البنات قامو يركضون وفهد وراهم بالسياره <<<<<شوفو كيف نذاله الشباب لو تركوهم بحالهم
والبنات يركضون وفهد وراهم
البنات مفجوعات
مانظرو في السياره ركضو لما وصلو الخيمه

فهد بيموت من الضحك:هههههههههههه شفتهم داعسات
بندر:هههههههههه ولا تفحيطتهم على الخيمه شي ثاني

البنات تعبو من الركض آآآآآه
وبعد ماعرفو انه فهد
نهى:اخوك يااسماء عليه حركات
اسماء:اف قطع قلبي بس اوريكم فيه
منى:لا ومعاه بندر بعد
عبير:اوووه بندر في النذاله ما يقصر موجود بالخدمه
حنان:شوي وكنت رحت بمستوى التراب مدعوسه
ههههه
دانه:شو هذا ناس ماتعرف,قلبي بيوقف
نجلاء:اف المفروض يتعدى من جنبنا اعمى هو؟؟
اسماء بهمس:لا عاد زودوها هو اخوي وانا بس اسبه هي وش دخلها
منى:لاتسمعك تروح تشتكي لراس العصابه بعدين مافي احد يخلصك من لسانها

جلسو البنات سوالف لما طلع الصباح كان النور خفيف شعاع الشمس ما طلع والسماء زرقاء والجو بارد فأستغلو الجو وطلعو سوو احلى فطور وراحو ينامون
البنات كلهم بجنب بعض <<<يموتون على الزحمه



ام سلطان:يابنات يابنات
ساره:وش هذا خلونا ننام
منى:آآآآ وش ذا الازعاج؟؟
ام سلطان جابت جك ماي بارد وسكبته على البنات
البنت :لآآآآآآآآآآآ وش ذا!!!!!!!!!
ام سلطان:بدري الناس تغدو زمان وانتو للحين نايمين
نهى:احنا بأجازه
ام سلطان:انا ماعندي اجازه بسرعه قومو
حنان بهمس:وهي مسؤله عنا
منى:اهئ اهئ وش البلوه هذي
عبير:كأننا في معسكر

رجعو لاالبنات نامو
ام سلطان بصراخ:وش قلت؟؟

قامو البنات بسرعه راحو يغسلون وجههم ويغيرون ملابسهم الي بللتها ام سلطان بمويتها

رجعو البنات للخيمه بعد ساعه صار فيهم نشاط طلعو برا وجلسو بجنب الحريم




ماتشوفون الا طآآآآآآآآآآخ في راس ميساء
ميساء:آآآآآآآه
البنات:هههههههههههههههه هذي كوره الشباب اكيد يلعبون وجات من نصيبك
ميساء:عورتني "نسمتها ورميتها عليهم شافت مشعل
ميساء:منى مشعل مره متغير محلو كثير ولد عمو
اسماء ناظرت فيها وناظرت فمنى كانت شوي وتبكي
منى:اخوي من زمان هو حلو ومذوب البنات
ميساء:وانا اولهم ههههه




ماهي توقعاتكم للجزء الجاي والتقييم لاهنتو....
8
8
8
8
8
سعود ومنى وش نهايه حبهم العذري؟؟ ___________عبير هل بتنسى فهد او بيكون صعب عليها؟؟____________حنان هل بتحب فهد ؟؟____
ميساء وش بيكون شعورها مع مشعل ولد عمها ؟؟ وهو مين بيختار ؟؟__________دانه وش ناويه على حنان؟؟

وهل بتنتهي الرحله على خير ولا بتصير مصيبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
</B></I>







 

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 11:32 AM   #10
كتكوته شقيه
عضو جديد


الصورة الرمزية كتكوته شقيه
كتكوته شقيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21702
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 12-01-2012 (11:39 AM)
 مشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: روايه شقاوه بنات كامله




الجزء الخامس...
اسماء بعصبيه:لايكون حبيتيه؟!!
ميساء:لا بدري على الحب
<<اف ياغيرتك يااسوم كل هذا حب





نجلاء:بنات ابي ارقص
نهى:مايصير برا ندخل الخيمه

تحمسو البنات وشغلو اغاني واعطوها اوم الرقص ومو حاسين بالي حولهم





فهد:ياهوووه البنات ازعجونا بأغانيهم التافهه
ماجد:ورافعين الصوت اعلى شي
مشعل:فيصل تعال روح قولهم يوطون الصوت قولهم عالي مره
فيصل:اوووووووه
فهد:بسرعه روح
فيصل:طيب مافي الا انا اروح
سعود:ما حد قالك تجي الصغير بينا
بندر:احمد ربك تقدر تروح عندهم

الشباب ناظرو فيه ورافعين حاجبهم
بندر:امزح ما احد يقدر يتكلم عندكم

فيصل: قلت لهم يقولون مانبي نوطي يبون يرقصون
بندر مسك فيصل :وش يسوون؟؟
فيصل يقلدهم ويرقص:يرقصون كذا
سعود:مسرعك تعلمت؟!ههههههه
فيصل:بروح عندهم اطالع بنات حلوين مو مثلكم
سلطان:اللحين احنا مو حلوين؟!!
بندر:انا لما امشي في الشارع البنات وراي طابور
سعود:علينا ..وش ذا الغرور
بندر:هذا مو غرور هذي الحقيقه
فهد:مافي احلى مني
مشعل:اقول اسكت يادب انا احلى
"فهد شوي تختوخ وكلهم اجسامهم نحيفه بس بندر اكثر واحد نحيف وتقريبا كملهم
بنفس الطول
ماكل واحد بيشوف نفسه احلى واحد
سلطان:فيصل تعال شوف مين احلى واحد فينا؟؟ قول بجد
كل واحد يأشر له انا انا
فيصل:كلكم مو حلوين
فهد:بذبحك
فيصل:امزح كلكم حلوين
سعود:بس فيه واحد احلى مين؟؟
فيصل:لحضه اروح اسأل البنات


فيصل:لحضه وقفو بسألكم
اسماء:لا تقول خفضو الصوت ماراح تستفيدون شي نبي نرقص
فيصل:لا العيال سألوني مين احلى واحد فيهم بس انا قلت بسألكم مين احلى واحد؟؟
دانه:بس احنا مانعرف اشكالهم
ميساء:انا بس اعرف مشعل ولد عمو
اسماء:مولازم تكفي خمس اصوات وحتى اخوانكم مانعرفهم
نهى:وانا؟؟
اسماء:وانتي بعد
دره:لا مايصير لازم نصوت معكم<<<حشى مسوين مسابقه ملك جمال السعوديه وفي البر بعد خخخخ
منى:يعني برايك وش نسويلكم ماتعرفونهم
نجلاء:ماعندكم صور اخوانكم بالجوال
حنان:ايه انا عندي
البنات:اكيد

شافو البنات الصور واحتارو مين
نهى:احلى واحد اخوي
ميساء:معاك حق

البنات كلهم ساكتين
نهى:ماراح تتكلمون ..عندي فكره كل وحده تكتب الاسم بورقه صغيره ونعطيها فيصل وهم يفتحونها
ساره :طيب


كتبو البنات كل وحده بورقه واعطوها فيصل واعطاها الشباب
فيصل:كل وحده كتبت اسم ورقه خذو افتحوها
طبو الشباب على الاوراق وبدو يفتحونها جات الصدمه للشباب
مشعل:مو معقوله هذا احلى واحد
بندر:لا مافي احد احلى مني
سعود:اكيد فيه غش
فهد:تعال يالبزر انت وش قلت لهم
فيصل:قلت الي طلبتوه ليه مو مالي عينكم؟؟
فهد:معبيها لدرجه اني بذبحك
فيصل:وش ذا الغيره الي فيكم كل هذا علشان طلعت احلى واحد فيكم بروح لمحبيني




منى:اكيد جاتهم صدمه هههههه
عبير:هههه يستاهلون رازين روحهم مين احلى
البنات كلهم هههههههههههههههههه
كملو رقص لاخر الليل لما طلع الصباح
اسماء وش رايكم نلعب كوره؟؟
دره:وناااااااااااسه
ساره:بروح اجيب كوره الشباب
حنان:جايه معاك



حنان:ساره انا بوقف هنا وانتي روحي جيبيها
ساره:اوكي
مسكت ساره الكوره الا شافت رجل دعست على الكوره :السرقه حرااااااام
ساره ناظرت كانت هي نازله على الكوره شافت ماجد خافت مراحت تركض
ماجد: لحضه خذيها
ورماها عليها اخذتها وراحت تركض لحنان
ساره:حنان يييييييي وقالت لها اللي صار
حنان:الحمد لله مو انا الي رحت..حضي حلو
ساره:مايشبه اخواته
حنان:نعم ما سمعتك لاتكوني
ساره:اف عاد مو لهدرجه انا اقصد اخواته بالشكل بس
حنان:تعالي نروح للبنات

صارو يلعبون كانو بعيدين حيل عن الخيمه كانو فريقين فريق(منى و اسماء ودره ودانه وساره)
وفريق(حنان و عبير ونهى وميساء وملاك )ونجلاء الحكم
واتفقو الي يخسر كل واحد من الفريق الفايز يطلب طلب الي يبي من الفريق الخسران


لما انتهت اللعبه
نهى:هههههههههههه احنا فزنا
حنان تصارخ هي وفريقها:خسرانين خسرانين وتأشر عليهم وصارو يغنونويتمشون عليهم
اسماء:كله بالغش
عبير:لا علشان فزنا عليكم ماجاكم شي والاوامر راح تتنفذ يالله بنات اوامركم
نهى:انا ابغى فطور مميز
منى:لا والله خدامات شايفينا
نهى:هذا طلبي واحنا اتفقنا من البدايه
حنان:انا ابغى دانه تسلم على راسي وتقول اسفه
اسماء:ليه وش سوت لك؟؟
حنان:لا ولاشي بس هو امر
دانه عصبت من حنان وكل يوم تعصب منها اكثر فسوت الي تبي حنان
وهمست في اذنها والله ما راح انساها لك
ميساء:انا طلبي شوي صعب بس راح تسوونه غصب عنكم اوكي
منى:وشو طلبك؟؟
ميساء:ابغى كل وحده فيكم تروح لخيمه الرجال وتجيب معاها
قاطعتها ساره:مجنونه والرجال؟؟
ميساء:انتي وش فيك كلهم نايمين
شوفو كل وحده تجيب اي شي للشباب يعني نظاره ساعه كاب الي يكون لو محفضه عادي
منى:لا مايصير لو يصحون علينا
نهى:ماراح يصحون هما اذا نامو ما يدون بالي حولهم


راحو البنات لخيمه الرجال فكانو كلهم نايمين<<<<يب يالاجرام

اسماء توجهت لمشعل فجابت نظارته الي يموت عليها
ساره توجهت لماجد واخذت ميداليه على شكل كوره <<<مصممه على السرقه
منى طبعا توجهت لسعود فأخذت ساعته
دره توجهت لبندر واخذت كاب كان حاطه على وجهه
دانه راحت لأخوها واخذت محفضته الي بجيبه وقالت بقلبها والله ما ارجعهاوفيها ريال واحده<<وش ذا التهديد


طلعو البنات ما احد حس فيهم وراحو وصلو البنات
منى:وه خفت احد يحس بس ماحد فينا
دانه:نايمين كأنهم دجاج
اسماء:وش ذا التشبيه؟؟
دره:كل واحد رجوله بمكان ويدينه بمكان كأنهم طايرين
ساره:ليه تبينهم ينامون مثلنا يتحضنون البطانيه
دره:فيه واحد مسويها
حنان:ليتني رحت معكم واشوفهم كيف نايمين
نهى:واللحين ابي فطور
البنات:لاااااا خلااص
نهى:مافيه ابي فطور

راحو البنات يسوون فطور اكلو بعدين نامو
لما صحيو جلسو لليل بعدين كل واحد راح بيته
الا ام سلطان وام ماجد راحو مع ام منى


في السياره
منى:اوووف رجعنا البيت
مشعل:بس مو لوحدكم عندك مين يسليك وتسولفين معاه
منى:وش قصدك؟؟
مشعل:بنات عماني احسكم تموتون على بعض
منى:اي مره
فجأه وقفو...نزل مشعل وابو منى
نهى:امي وش فيه؟؟
ام منى:ما ادري؟
مشعل:سياره عمي ابو سلطان بنشرت ابوي وعمي ييصلحونها والحريم وسلطان بيركبون معنا
منى:وين يركبون السياره ماتوسعهم
مشعل:سلطان قدام والبنات بيرحون مع عمي ابو ماجد وامهم معاكم
ركبت ام سلطان بجنب منى
مشيو ومنى طوال الطريق ساكته رن جوال منى وفتحت الشنطه فتفاجئت قدامها بشنطتها محفضه سلطان دانه حطتها وقفلت الشنطه منى
ام سلطان شافتها بس قالت يمكن لابوها او اخوها ما عرفت انها لولدها
منى ردت كانت ساره

سلطان :او شكلي نسيت المحفضه بالسياره
منى خافت وسكتت
مشعل:ليه تبغاها ضروري
سلطان:لا
ام سلطان شكت:اخذت شنطه منى وطلعت المحفضه:هذي يا سلطان
منى اختفت من الفشله
الكل نظر بمنى مستغربين
سلطان:اي هذي واخذها وفتحها مافيها ولا ريال بس البطايق والاوراق
منى من الفشله ماعرفت وش تقول:مو انا هذي
قاطعتها ام سلطان:عيب عليك تاخذي شي مو لك


الجزء السادس::

منى بتبكي:والله مو انا ماادري مين الي حطها فشنطتي
ام سلطان:اكيد مو هي الي بتطلع من جيب ولدي وبتروح بشنطتك
مشعل عصب فمشي بأسرع شي



لما وصلو البيت
منى نزلت فنزل وراهامشعل مسكها من يدها بقوه :هذي وش جابها لشنطتك؟؟!!
منى تبكي:والله مو انا يمكن احد حطها لي بالغلط
مشعل:مين يعني بيحط محفظه سلطان بشنطتك
منى تبكي ماقدرت توقف جلست مشعل طلع بعد شوي دخلو
دانه ودره:منـــــــى وش فيك؟؟
منى:دانه يالحقيره ليه حطيتيها بشنطتي؟؟
دانه بأستعباط:لا تغلطين علي ماحطيت شي بشنطتك
منى:ومحفضه سلطان وش دخلها بشنطتي؟؟
دانه:ما ادري امس رميتها بالخيمه ..مافي الااناموجوده يمكن احد غيري
منى:اطلعو برا غرفتي ما ابغى اشوف احد بنام تعبانه


طلعو البنات جلست منى لوحدها والكل يحسبها اخذت محفظه سلطان




نسيو السالفه او تناسوها دخلت منى كانو كلهم جالسين بغرفه الضيوف:السلام عليكم
نجلاء بطماشه:وعليكم السلام
جلست منى بجنب نهى:ليه مو راضين يصدقوني؟؟!!
نهى:مصدقينك لا احد يهمك خليك واثقه بنفسك
منى:شوفي كيف يناظرون فيني
نهى:هما ماصدقو عليك الغلطه
منى:انا متأكده انها دانه هي الي حطتها
نهى:اكيد هي واخواتها
ام منى:نهى منى تعالو ساعدوني

راحو يحضرون القهوه والشاي والحلى وبعد مادخلو
منى:دره!!انا ما احب احد يتعبث بجوالي
دره:ليه خايفه من ايه؟؟
منى:مافي شي بس ليه ماخذته من دون ما تستأذني
دره:مين حرف sكل شي بجوالك فيه ذا الحرف الثيم والصور كلها و...
قاطعتها منى:وانتي وش دخلك خليك بحالك افضل لك
دره:انا عرفت مين هذا الي ماخذ قلبك
منى:لاتضحكين على نفسك مافي احد احبه بس انا عاجبني هالحرف<<<يالله قديمه هالكذبه





ام منى:روحي شوفي اخوك وش يبيمنى:وينه؟؟
ام منى:تلاقينه بالحوش او المجلس


راحت منى لمشعل وهي تمشي بالمدخل الي بجنب مجلس الرجال سمعت صوت يناديها:منــى
وقفت:نعم
سلطان:هلا منى كيفك؟
منى:سلطان
سلطان:كبرتي يامنى وتغيرتي اخر يوم تقابلنا فيه قبل3سنين
منى:......
سلطان:دره قالتلي انك
قاطعته منى:انا ما خذت محفظتك والله ما ادري وش جابها بشنطتي
سلطان:انا ما همتني المحفظه والي فيها
وقرب من منى
انا عرفت انك تحبيني
منى ابتسمت:اكيد انا احبك مثل اخوي
سلطان:لا مو مثل اخوك انتي تحبيني"""سلطان ماصدق ان منى تحبه لانها حبه من ايام الطفوله"""

سلطان:انتي بنت عمي وانتي حبيبتي
منى:لا انت فاهم غلط انا مستحيل احبك
عصب سلطان مسك يد منى ولفها على ظهرها:انا فاهم صح وانتي لي وابتسم
منى خافت فبعدته عنها وراحت تجري دخلت المطبخ
نهى:وش فيك؟؟!!
منى:مافيني شي
ام منى دخلت :منى انا مو قلتلك روحي لاخوك
منى:ماحصلته
نهى:انا اروح له
منى:امي بروح بعد شوي لعبير البنات بيكونو هناك
ام منى:عيب بنات عمانك
منى:امي انا مو طايقه انظر فيهم



منى لبست عباتها والكل كان جالس بالصاله
منى:مع السلامه
ام ماجد:وين رايحه؟؟
منى:بروح لصحباتي
دانه:لو قلتي لنا من قبل كنا رحنا معاك
منى:يوم ثاني
دره:انا عادي انتظريني 5دقايق واكون جاهزه
منى وهي تضغط على اسنانها:طيب لا تتأخري
ميساء:وانا بعد جايه معاك


منى:دره
دره:نعم
منى:انتي كيف تقولين كذا لاخوك
دره:انا قلت علشان اقرب العشاق
منى بضحكه:عشاق انا واخوك لا ياحبيبتي انااخوك ما احبه وياليت توصلين المعلومه ما احبه ومستحيل احبه فيوم
دره:هذا كلام بس ياحلوه مو انتي حاطه حرفه بكل مكان
منى:.......
ميساء:فيه حب وماتعلموني

وصلو للبنات
عبير:هلا منو
منى:اهلين كيفكم وحشتوني
منى تسلم على البنات وتحضنهم :واااااااي اشتقت لكم
ميساء:الي يشوفكم يقول انكم مو شايفين بعض سنه مومتقابلي قبل كم يوم
حنان:احنا اذا يوم ماتقابلنا مانحس فيه
دره:كل يوم تتقابلون!!
ساره:احنا بالمدرسه مع بعض وبنفس الفصل وبجنب بعض
اسماء:وكل خميس نتجمع
عبير:والجمعه اجازه مانشوف بعض
منى:خليناه يوم العائله هه
ميساء:من متى وانتو كذا؟؟
حنان:من يوم كنا صغار واحنا كذا الله لايفرقنا بيوم
البنات:آآآآآميــن


جلسو البنات يسولفون كانت السهره حلوه
وكل وحده راحت بيتها



ام منى:منى لا تتأخري على عمتك ام ماجد
منى:خلاص اسماء اللحين تجي

ام ماجد والبنات كانو يبون المول وبتروح معهم منى واسماءطبعا منى ماتحب تروح المول الا مع صحباتها فراحت معها اسماء

منى:شوفيها اسماء
اسماء:تأخرت عليكم؟؟
منى:لا عادي ياقلبي الحمدلله انك جيتي ما ابغى اروح معهم بس امي قالت لازم اروح
اسماء:وش ورانا نروح معهم هو في احد مايحب المولات


في المول
منى:عمه انا واسماء بنجلي
س بالكوفي بنرتاح شوي
ام ماجد:طيب انتبهو على نفسكم
اسماء:لاتوصين حريص

جلسو منى واسما بطاوله بعيد شوي
اسماء:منى شوفي هذا
منى:هذا بندر اخو عبير
اسماء:والله انه مو سهل طيب مين معاه؟
منى:ما اعرفه
ههههههه شوفي جالس يغازل!!
اسماء:ههههههههههههه والله رايح فيها الولد
منى:خلينا نروح احسن مايشوفنا
اسماء:يالله

البنات مشيو وصار بندر والي معاه يمشون وراهم بندر ماكان يعرفهم وصار يغازلهم
منى:اسماء شنو نسوي؟؟
اسماء:اخاف عمتك تشوفنا

قرب بندر من البنات واعطى منى رقمه ما اخذته منى فرماه بالكيس الي معاها وقال:اتصل ياحلو وراح
منى:اسماءانا مو مصدقه انه بندر
اسماء:وانا بعدلا يكون فهد مثله
منى:لا ما اضن اخوك يحب حنو ما اضن انه يسوي كذا
اسماء:ومشعل!!!
منى:والله اخوي شاكه انه يسويها
اسماء:بجد!!
منى:ما ادري اقول يمكن طيب الحين رقمه ارميه
اسماء:لا لا لاترمينه خليه معاك
منى:وش اسوي فيه ما ابيه؟؟
اسماء:انتي خليه معك بعدين اقول لك وش نسوي فيه

</B></I>
</B></I>


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
بنات, روايه, شقاوه, كامله

قصص جديده 2014, روايات طويله Stories 2014



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسلسل بنات الثانوية الحلقة الاخيرة كامله تنزيل مشاهده اون لاين سكبهَ الخيمه الرمضانيه , رمضان 2014 6 15-10-2011 02:44 PM
تحميل روايه أقسم قسم لأدوس قلبك بالقدم روايه سعوديه رومانسيه كامله txt احتاجك قصص جديده 2014, روايات طويله Stories 2014 6 15-09-2011 04:46 AM
تحميل حلقات مسلسل بنات الثانويه كامله ميديا فير بروابط مباشره سكبهَ الخيمه الرمضانيه , رمضان 2014 10 14-09-2011 01:53 PM
تحميل اغنية مسلسل بنات ادم بدون موسيقى , تنزيل اغنية بنات ادم mp3 كامله سكبهَ اغاني جوال mp3- اغاني بدون موسيقى 2013 14 08-09-2011 07:45 AM
مسلسل بنات الثانويه الحلقه 30 كامله يوتيوب سكبهَ الخيمه الرمضانيه , رمضان 2014 9 25-08-2011 06:29 AM


الساعة الآن 12:35 AM.

 صور العاب بنات

     

-----------------------------------------------------------------------------------------

مواقع صديقة

 Meryem Uzerli photos - Serinda Swan photos - العاب - Lauren Cohan photos -inna photos

-----------------------------------------------------------------------------------------

مختارات ملاذ العاشقين

العاب تلبيس  - العاب مكياج - العاب ميك اب - العاب سيارات - العاب كرتون - العاب سباق دراجات - العاب ديكور - العاب - العاب بنات 2013

صور ماسنجر 2013 فساتين سهره 2013 - توبيكات بلاك بيري - ديكورات مطابخ - حافز للعاطلين

-----------------------------------------------------------------------------------------

RSS - XML - sitemap - HTML - privacy-policy - Copyright


Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010